منتدى (( بسام الجوالة ))

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي
منتدى (( بسام الجوالة ))

منتدى ( * اقتصادي * علمي * ثقافي *اجتماعي * فني* تراثي * أدبي * ترفيهي *)


    خبر عاجل

    شاطر

    obadamth

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 07/12/2010

    خبر عاجل

    مُساهمة من طرف obadamth في 20/12/2010, 11:50


    شنت وسائل الاعلام الاسرائيلية هجوماً حاداً ولاذعاً على نادي برشلونة بعد توقيعه عقداً مع مؤسسة قطر التي سترعى قميص البلوجرانا خلال الاعوام الخمسة القادمة مؤكدة ان هذا القرار سيعني خسارة الكثير من مشجعيه في الدولة العبرية.

    ونقلت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية عن موقع "عنيان ميركزي" بان الجمهور العبري هدد موقع النادي الكتلوني بانه سيحرق قمصانه واعلامه ومختلف رموزه اذا لم يتراجع عن اتفاقية رعاية المنظمة القطرية له.

    وشددت صحيفة معاريف ان الحملة يقف وراءها رئيس تحرير الموقع الاخباري الذى يعد من اهم مشجعي برشلونة فى اسرائيل بعد ايام فقط من قيام النادى الكتلوني بالتوصل الى اتفاق مع مؤسسة قطر لكى يضع اسم هذه المؤسسة على قميصه الى جانب شعار "اليونيسيف" مقابل 33 مليون يورو سنوياً اعتباراً من الموسم المقبل.

    وهددت الحملة بان النادي سيفقد مئات الالاف من مؤيديه الاسرائيليين واليهود ولكنه بالمقابل سيكسب تشجيع ملايين الاسلاميين على حد قول الموقع الاسرائيلي وكل هذا بسبب وقوع الفريق بايدى ادارة جديدة اتخذت قراراً اقتصادياً له مخططات سياسية بعيدة المدى.

    واضافت "عنيان ميركازي" ان برشلونة وافق على رعاية صندوق ممول من حكومة قطر تديره حرم اميرها الشيخة "موزة" حيث يقوم هذا الصندوق بتمويل مشاريع مختلفة فى العالم الاسلامي والعربي ومنها كلية تعنى بتعليم الاسلام ويقف على راسها الشيخ يوسف القرضاوي.

    وشن الموقع هجوماً حاداً على برشلونة قائلاً : "ان نادياً يبيع نفسه لصندوق يوزع منحاً لتعليم الاسلام على هذا النحو لا يمكنه تمرير قرار من هذا النوع دون ان نقوم نحن مؤيدو برشلونة فى "اسرائيل" ضد هذا القرار ونعرب عن موقفنا منه".

    واضاف البيان : "المسالة بسيطة جداً ، اذا لم يتراجع نادي برشلونة عن قراره سنقوم نحن مشجعو الفريق في اسرائيل بحرق اعلام وشالات واقنعة وقمصان برشلونة وكل الادوات والرموز التي تُستخدم لتشجيع الفريق الكتلوني".

    واوضحت صحيفة "معاريف" ان الموقع الاسرائيلي استغل موقع "فيس بوك" للترويج لحملته وقام بتشجيع الاسرائيليين على دخول صفحتها على الموقع والتصويت لصالح الحملة التى يقودها من اجل اسماع صوته للعالم كله.

    والجدير بالذكر ان شعار مؤسسة قطر سيكون الشعار التجاري الاول على قمصان برشلونة بجانب شعار "اليونيسيف" منذ ان وضع شعاره على صدر لاعبيه في عام 2006 حيث ان البلوجرانا يدفع للمؤسسة التابعة للامم المتحدة التي تعنى بحماية الاطفال حوالي مليونى يورو سنوياً.

    وستتقاسم المؤسسة القطرية شعار "اليونيسيف" وهو امر يتوافق تماماً مع فلسفة النادي الكتلوني لان المؤسسة القطرية التي تاسست في عام 1995 بمبادرة من امير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني والتي تتولى زوجته الشيخة موزة بنت ناصر المسند رئاسة مجلس ادارتها لا تسعى للربح فى نشاطاتها.
    مع تحيات عبادة الرجا

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/12/2018, 13:34